الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مستشعر مستشعر الدوران مجداف

مستشعر مستشعر الدوران مجداف

نشر الوقت: 2023-03-02     المنشأ: محرر الموقع

مستشعرات المستوى اكتشف مستوى السوائل والسوائل الأخرى وكذلك المواد الصلبة المميعة ، بما في ذلك الملاط ، والمواد الحبيبية والمساحيق ذات السطح الحرة العلوية. تصبح مادة متدفق أفقية بشكل أساسي في حاويةها (أو غيرها من الحدود المادية) بسبب الجاذبية ، في حين كومة تصل إلى ذروة في بعض زاوية الراحة. يمكن أن تكون المادة المراد قياسها في حاوية أو في حالة طبيعية (مثل النهر أو البحيرة). يمكن أن تكون القياسات المستمرة أو قيم نقاط. ضمن نطاق محدد وتحديد الكمية الدقيقة للمواد في موقع معين ، في حين تشير مستشعرات مستوى النقطة ببساطة إلى ما إذا كانت المادة أعلى أو أقل من نقطة الاستشعار. عادة ما يكتشف الأخير المستويات المرتفعة للغاية أو منخفضة للغاية.هناك العديد من المتغيرات الفيزيائية والتطبيقات التي تؤثر على اختيار أفضل طريقة مراقبة مستوى السائل للعمليات الصناعية والتجارية. تشمل معايير الإصلاحية الفيزيائية: الطور (السائل ، الصلبة أو الملاط) ، درجة الحرارة ، الضغط أو الفراغ ، الكيمياء ، الثابت العازلة من المتوسطة ، الكثافة (الجاذبية المحددة) للوسيط ، التحريض (الحركة) ، الضوضاء الصوتية أو الكهربائية ، الاهتزاز ، الآلات ، الصدمات الكهربائية ، حجم وشكل الخزانات أو صناديق القمامة. معدل أو سهولة المعايرة أو البرمجة، الحجم المادي وتركيب الأداة أو المراقبة أو التحكم في مستويات مستمرة أو منفصلة (نقطة). باختصار ، تعد مستشعرات المستوى أحد المستشعرات المهمة للغاية ولعب دورًا مهمًا للغاية في مجموعة متنوعة من التطبيقات الاستهلاكية/ الصناعية. كما مع أنواع أخرى من أجهزة الاستشعار ، تتوفر أجهزة استشعار المستوى أو يمكن تصميمها باستخدام مجموعة متنوعة من مبادئ الاستشعار. من المهم للغاية نوعًا مناسبًا من المستشعر الذي يناسب متطلبات التطبيق.

نقطة واكتشاف المستوى المستمر للمواد الصلبة

تتوفر مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار للكشف عن مستوى النقطة من الصلبة. وتشمل ذلك الاهتزاز ، ومضرب الدوران ، والميكانيكية (الحجاب الحاجز) ، والميكروويف (الرادار) ، والسعة ، والبصرية ، والموجات فوق الصوتية النابضة والموجات فوق الصوتية.

نقطة الاهتزاز

هذه الكشف عن مستويات المساحيق الدقيقة جدًا (الكثافة السائبة: 0.02-0.2 جم/سم3) ، مساحيق غرامة (كثافة كبيرة: 0.2-0.5 جم/سم3) ، والمواد الصلبة الحبيبية (الكثافة السائبة: 0.5 جم/سم3 أو أكبر). مع الاختيار السليم لتردد الاهتزاز وتعديلات الحساسية المناسبة ، يمكن أن يشعر أيضًا بمستوى المساحيق المميّزة للغاية والمواد الإلكتروستاتيكية.تعتبر مستشعرات مستوى الاهتزاز أحادية الروب مثالية لمستوى مسحوق السائبة. خلال عنصر واحد فقط ، يتصل عنصر الاستشعار بالمسحوق ، ويتم القضاء على سد بين عنصرين للتحقيق وتقليل تراكم الوسائط. يميل اهتزاز المسبار إلى القضاء على تراكم المواد على عنصر التحقيق. لا تتأثر أجهزة استشعار مستوى التخلص من الغبار ، أو تراكم الشحنة الثابتة من مساحيق العزل الكهربائي ، أو التغيرات في الموصلية أو درجة الحرارة أو الضغط أو الرطوبة أو محتوى الرطوبة. كن أقل تكلفة ، ولكنها عرضة للتراكم المادي بين tines ،

مجداف الدوران

أجهزة استشعار مستوى مجداف الدوران هي تقنية قديمة جدًا وراسخة لإشارة مستوى النقطة إلى المواد الصلبة السائبة. تستخدم هذه التقنية محركًا منخفض السرعة يدور حول عجلة التجديف. عندما يتم توقف المضرب عن طريق المواد الصلبة ، يدور المحرك على عموده من خلال عزم الدوران الخاص به حتى يتم تثبيت الشفة على ملامسة المحرك ، يمكن تصنيع المجاذيف من مجموعة متنوعة من المواد ، ولكن يجب ألا يُسمح للمواد اللاصقة بالتراكم على المجاذيف. مبتذلة بسبب ارتفاع محتوى الرطوبة في الرطوبة النطوية أو العالية. للمواد ذات الوزن المنخفض للغاية لكل وحدة حجم ، مثل البيرلايت أو البنتونيت أو الرماد المتطاير ، يتم استخدام تصميمات مجداف خاصة ومحركات عزم الدوران المنخفض. من إدخال محامل العمود والمحرك عن طريق وضع المجاذيف بشكل صحيح في النطاط أو النطاط واستخدام الأختام المناسبة.


أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة