الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ميزات محدد موقع Yamatake Azbil Valve - الجزء 2

ميزات محدد موقع Yamatake Azbil Valve - الجزء 2

نشر الوقت: 2022-06-06     المنشأ: محرر الموقع

Yamatake Azbil موضع يستخدم مع صمام التحكم في الحجاب الحاجز الهوائي

4. التطبيق المتزامن للمشغلات ذات التمثيل الواحد/المزدوج (وظيفة الفعل المزدوجة اختيارية)

مع مكبر للصوت مزدوج المفعول ، يمكن استخدام SVP مع مشغلات مزدوجة المفعول. يمكن إضافة وظيفة نقل إشارة الفتح ، ويمكن لـ AVP300 مراقبة عمل الصمام التنظيمي في غرفة الصك من خلال وظيفة نقل إشارة الفتح الإضافية (4-20MADC أو DE). يجب فصل دائرة نقل إشارة الفتح عن خط إشارة الإدخال ، لذلك فهي أداة 4 سلك.

5. سهولة الصيانة

المكونات الكهربائية معزولة تمامًا عن خط الهواء ، لذلك من السهل الحفاظ على خط الهواء في الموقع ، و A/M تم تجهيز التبديل كمعيار ، لذلك من السهل التحقق من تشغيل صمام التحكم.

(1) الإعداد التلقائي: برنامج الإعداد التلقائي هو برنامج تكوين تلقائي بالكامل. على عكس العلامات التجارية الأخرى للمحددات الوظيفية ، لا يلزم وجود معدات خارجية ، ولا يلزم أي جهاز كمبيوتر أو اتصال آخر لإجراء التكوين الأساسي. يمكن تشغيل البرنامج بلمسة التبديل ،

(2) الاتصال الذكي الميداني: يمكن مطابقة جهاز الاتصال الذكي في Yamatake (SFC) مع جميع الأدوات الذكية في مجال Yamatake ، بحيث يمكن استخدامها للاتصال الذكي بالمعايرة والتكوين.

(3) تقليل مخزون قطع الغيار: نظرًا لأنه يمكن تغيير جميع المعلمات الفنية من خلال تكوين البرنامج ، لذلك. يمكن ضمان كمية صغيرة من مخزون قطع الغيار.

6. موثوقية عالية

(1) ختم المقعد: إذا كانت إشارة الدخل أقل من قيمة الإعداد المسبق ، فإن وظيفة الختم الضيقة للمقعد ستغلق الصمام تمامًا. هذا يعزز القدرة الإغلاق الكاملة للصمام.

(2) التشخيص الذاتي: يمكن أن تحقق وظيفة التشخيص الذاتي حالة الموضع في أي وقت وإصدار إنذار عند حدوث خطأ.

(3) نطاق الإدخال: يمكن ضبطه على أي قيمة نطاق لنطاق الانقسام.

(4) خصائص التدفق: نسبة خطية ، متساوية ، فتحة سريعة أو خصائص المستخدم المخصصة

(5) نوع المحرك: مشغل أحادي التمثيل أو مزدوج المفعول (مضخم مضخم مزدوج اختياري مطلوب) ، وإرسال فتحة (يمكن إرسال الإشارة بالتناسب وفقًا لإشارة فتح الصمام. يمكن مراقبة فتحة الصمام في عنصر التحكم مجال) .

7. سهل الاستخدام

1. الإعداد التلقائي: وظيفة الإعداد التلقائي عبارة عن برنامج تكوين تلقائي بالكامل يمكنه تحديد المشغل وضبط الصفر والمتسمة. يمكنك بسهولة فتح البرنامج باستخدام مفتاح خارجي ، لذلك يمكن إجراء تعديلات الصمام بسرعة وأمان ، حتى في المناطق الخطرة.

موثوقية عالية

2. ختم المقعد: إذا كانت إشارة الدخل أقل من القيمة المحددة مسبقًا ، فإن وظيفة الختم الضيقة للمقعد ستغلق الصمام تمامًا. هذا يعزز القدرة الإغلاق الكاملة للصمام.

3. التشخيص الذاتي: يمكن لوظيفة التشخيص الذاتي التحقق من حالة الموضع في أي وقت وإصدار إنذار في حالة الفشل. يتوفر نموذج واحد لأحجام متعددة ، ويمكنك تغيير الإعدادات دون استبدال أي أجزاء. يمكن إعادة تجهيز نموذج واحد ليناسب أي تطبيق.

4. نطاق الإدخال: يمكن ضبطه على أي قيمة نطاق لنطاق الانقسام.

5. خصائص التدفق: خطي ، نسبة متساوية ، فتحة سريعة أو خصائص المستخدم المخصصة

6. نوع المشغل: مشغل أحادي التمثيل أو مزدوج المفعول (مضخم مضاعف مزدوج اختياري مطلوب) ، وإرسال فتحة (يمكن إرسال الإشارة بالتناسب وفقًا لإشارة فتح الصمام. يمكن مراقبة فتحة الصمام في غرفة التحكم ).

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة