الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مقدمة لشركات مصنعي الصمامات الكبرى في العالم

مقدمة لشركات مصنعي الصمامات الكبرى في العالم

نشر الوقت: 2022-08-12     المنشأ: محرر الموقع

الرائد في العالم صمام الخوار الشركات المصنعة

1. الصين

إن أكبر بلد صمام في العالم ، بسبب حقيقة أن البلدان الرئيسية المنتجة للصمامات في العالم مثل الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية ، وما إلى ذلك ، نقلت صناعاتها إلى البلدان النامية والمناطق في السنوات الأخيرة ، وقد تطورت الصين الآن إلى العالم أكبر بلد صمام ، وهو أيضًا بلد صمام منخفض في العالم. البلدان المنتجة الرئيسية.

وفقًا لـ GIA والبيانات الأخرى: يبلغ حجم سوق صناعة صناعة الصمامات العالمية في عام 2020 73.2 مليار دولار أمريكي ، وقيمة ناتج الصمام العالمية في عام 2021 هي 76 مليار دولار أمريكي. وفقًا للبيانات ذات الصلة ، اعتبارًا من عام 2021 ، تجاوزت قيمة الناتج السنوية لصناعة الصمامات الصين 210 مليار يوان لسنوات عديدة ، ومعدل نمو الصناعة أكثر من 6 ٪ ؛ 8.3 مليون طن في عام 2019 ، 8.5 مليون في عام 2020 ، و 8.7 مليون في عام 2021.

في سلسلة صناعة الصمامات العالمية ، تنتمي الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وفرنسا وتايوان إلى أول مستوى من القوة الشاملة ، والصمامات التي تنتجها تشغل السوق الراقية للصناعة ، بينما الصين في البر الرئيسي في المسرح من السعي نحو المستوى الأول.

2. الولايات المتحدة الأمريكية

باعتبارها القوة الاقتصادية الأولى في العالم ، انخفضت صناعة الصمامات في الولايات المتحدة من نصف قيمة الناتج العالمية في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية إلى حوالي 30 ٪ الآن ، ولا تزال أكبر مورد صمام في العالم. وفقًا لإحصائيات جمعية الصمامات الأمريكية ، تمتلك جمعية الصمامات الأمريكية أكثر من 110 مؤسسة بقيمة ناتج سنوية تزيد عن 4 مليارات دولار أمريكي. من خلال التعزيز المستمر لتدويل الشركات الأمريكية ، بدأت شركات الصمامات في توسيع أسهمها في السوق وتعزيز قدرتها التنافسية من خلال الحصول على شركات من المنزل ودول أخرى في العالم. نظرًا لتكثيف عمليات الاستحواذ بين الشركات ، فإن معظم شركات الصمامات في الولايات المتحدة اليوم هي جزء من شركة متعددة الجنسيات كبيرة جدًا. Masoneilan هي جزء من صناعات الملابس ، حيث تزيد مبيعاتها السنوية أكثر من 300 مليون دولار أمريكي ؛ أصبح Visher Control Valve ، الذي بدأ العمل في الصين في عام 1984 ، نموذجًا للكتب المدرسية الصينية بسبب دخوله المبكر إلى الصين. تجاوزت المبيعات 14 مليار دولار. تم الحصول على شركة Tyco Control Company الشهيرة من قبل Emerson Group ؛

3. اليابان

باعتبارها ثالث أكبر اقتصاد في العالم ، يوجد 706 شركة صمام في اليابان ، لكن قيمة الإنتاج لـ 15 منها تمثل 70 ٪ من السوق بأكملها. يبلغ إجمالي قيمة الإنتاج لسوق الصمامات اليابانية حوالي 600 مليون دولار أمريكي ، وصمامات التحكم هي منتجات التصدير الرئيسية. كجيران الصين المقربين ، جاءت شركات الصمامات اليابانية للسيطرة إلى الصين في وقت مبكر من الستينيات. حتى الآن ، تعتبر شركات صمامات التحكم اليابانية أكبر شركاء أجنبيين للمشاريع المشتركة المحلية. أنشأت بعض مصنعي صمامات التحكم في اليابان ، مثل Yamatake و Koso ، مشاريع مشتركة مع العديد من الشركات المحلية. نظرًا لسعرها المعتدل ونوعتها الجيدة ، احتلت منتجاتها بسرعة السوق المحلية المنخفضة. وبالمثل ، فإن صمامات التحكم المنتجة في اليابان تتقدم على المشروع المشترك من حيث جودة التصنيع والتكنولوجيا ، والحفاظ على القدرة التنافسية في السوق الراقية.

4. ألمانيا

مع قاطرة اقتصاد الاتحاد الأوروبي ، تعافى الاقتصاد الألماني بسرعة بعد الحرب العالمية الثانية. سرعان ما احتلت المنتجات الألمانية السوق الأوروبية بجودتها الممتازة ، وجاءت إلى الصين مع افتتاح الصين للعالم الخارجي. في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 170 مصنّع صمام في ألمانيا ، بقيمة إخراج تزيد عن 2.2 مليار يورو ، يبلغ معدل التصدير حوالي 50 ٪. حافظت شركة Valve Enterprises في ألمانيا دائمًا على خصائص الشركات الخاصة الصغيرة والمتوسطة الحجم. في الوقت الحاضر ، بدأوا عمليات الدمج والاستحواذ المشابهة لتلك الموجودة في الولايات المتحدة ، لكنهم لم يشكلوا بعد شركات متعددة الجنسيات كبيرة مماثلة لتلك الموجودة في الولايات المتحدة.

خصائص عمليات الدمج والاستحواذ المحلية والأجنبية

بالنظر إلى عمليات الاندماج والاستحواذات في زيادة الشركات المحلية والأجنبية ، من التسعينيات إلى الوقت الحاضر ، كانت هناك الموجة الخامسة من عمليات الدمج والاستحواذ في الخارج.

الميزات الرئيسية هي:

1) عمليات الدمج والاستحواذ عبر الحدود تزداد ؛

2) التحالف القوي هو لافتة للنظر.

3) لقد تخلت معظم الشركات تدريجياً عن عمليات الاستحواذ على الاستفادة ، وقد أفسحت عمليات الاستحواذ المالي الطريق للعمليات الاستراتيجية ، وبدأت الشركات في النظر في عمليات الدمج والاستحواذ أكثر من منظور استراتيجيات التنمية الخاصة بها.




أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة