الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » 2022 معرض Hangzhou International Industrial Controls and Instruction Control في 7 نوفمبر

2022 معرض Hangzhou International Industrial Controls and Instruction Control في 7 نوفمبر

نشر الوقت: 2022-07-29     المنشأ: محرر الموقع

معرض Hangzhou الدولي للسيطرة الصناعية والأجهزة في 7 نوفمبر

2022 ستقام معرض Hangzhou International Industrial Control and Instrutials في 7 نوفمبر

وقت المعرض: 7-9 نوفمبر ، 2022

المكان: مركز معرض هانغتشو الدولي

خلفية المعرض

سيعقد معرض Hangzhou International Industrial Control and Industriation Control International Control International في مركز هانغتشو الدولي للمعرضات من 7 إلى 9 نوفمبر 2022 في نفس الوقت مع معرض معدات معدات هانغتشو. يعد معرض Hangzhou International Industrial Control and Industrial Controls في الوقت الحالي ، وهو معرض علامات تجارية واسعة النطاق ومؤثرة في هذه الصناعة. إنه يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والوسائل والمعدات المتقدمة التي جلبتها مصنعي المعدات والوكلاء من جميع أنحاء العالم ، مما يوفر منصة فعالة للتعاون والتواصل في مجال الأعمال التجارية للصناعات المحلية والأجنبية.

أبرز المعرض

1. ستقوم وحدة المؤسسة بإنشاء مصفوفة دعاية ثلاثية الأبعاد من خلال سلسلة من أنشطة الدعاية والترويج الوثيقة والمنظمة ، وتطلق بانتظام النشرة الإلكترونية للمعرض ، وتعزيز التعاون مع وسائل الإعلام المهنية المحلية والأجنبية ، وتلعب دورًا كجسر في الصناعة ، والتأكد من أن المعرض يجذب الانتباه في الداخل والخارج. أكبر الاهتمام سوف يجلب لك أعلى جودة العملاء!

2. التركيز على دعوة أدوات آلات العفن ، والأتمتة الصناعية ، وتصنيع الآلات ، والمعالجة الميكانيكية ، ومعالجة المعادن ، وتصنيع القوالب ، والسكك الحديدية ، والآلات الزراعية ، والفضاء ، والكهرباء ، والبتروكيماويات ، والفولاذ ، والمعادن ، والتعدين الثقيل ، والمنسوجات ، والاتصالات ، والمعدات اللوجستية ، ، آلات البناء ، آلات البناء ، التغليف والطباعة ، صنع الورق ، الأجهزة ، التصنيع المطاط والبلاستيك ، مواد البناء ، تصنيع الأجهزة الكهربائية ، حماية البيئة ، معالجة المياه ، نقل الطاقة ونقلها ، المباني الذكية ، والاتصالات ، والتمويل وغيرها من الصناعات. معاهد الأبحاث والتصميم ومراقبة الجودة وتكامل النظام والوكلاء وتجار الجملة وتجار التجزئة وموظفي المشتريات والمبيعات والخدمة لحضور الاجتماع ، من المتوقع أن يصل عدد الجمهور إلى أكثر من 20،000 شخص. Z ما نفخر به هو أنه من خلال الجهود التي تبذلها لا يتجزأ ، كمعرض دولي ، كان عدد وجودة الزوار المحترفين والمشترين في الجمعية دائمًا في طليعة البلاد.

3. قامت وحدة المؤسسة بتشكيل تحالف مع الصحف والدوريات المهنية في الصناعة ، وأطلقت إعلانات واسعة النطاق ، وتم نقل معلومات المعرض إلى أكثر من 6000 مؤسسة دولية في النظام من خلال مواقع الويب المهنية ذات الصلة ، ودعت المزيد منصة تعاون دولية ؛

4. تزويد العارضين بنشاط بإرشادات واستشارة السياسات المحدثة في السوق ، وتوجيه العارضين لصياغة استراتيجيات التسويق المناسبة ؛ وسوف تستخدم مواردها الاجتماعية الخاصة والقدرات التنظيمية الممتازة لمساعدة العارضين في تنظيم مؤتمرات ترويج المنتجات ، لتمكين العارضين من زيادة فوائد المعرض.

5. منتدى القمة: أثناء مراعاة المستوى الأكاديمي ، سيتم تعزيز تطبيق التكنولوجيا. خلال المعرض ، ستقام سلسلة من سلسلة مراقبة الجودة المتعمقة للمؤتمرات الأكاديمية الدولية. لتحقيق مزيج من الأكاديمية والعملية ؛ البحث والتطوير والإنتاج ؛ التكنولوجيا والصناعة.

نطاق المعرض

1. التحكم الصناعي والمكونات: أجهزة التحكم ووحدات التحكم الخاصة وأنظمة أتمتة المصانع وأجهزة الاستشعار ومعدات القياس ومعدات شبكة الاستشعار اللاسلكية وتطبيقاتها ومعدات الاتصالات والمكونات والمحركات وصمامات التحكم ووحدات المكونات والمعدات الإضافية وأدوات الأتمتة والأنظمة ، أدوات القياس الإلكترونية ومكونات الأدوات ومراقبة الجودة واختبار المعدات ومكونات الأتمتة

2. نظام التحكم: تكنولوجيا التحكم ، تقنية معدات القياس والتعديل ، شبكة الاتصالات الصناعية ، المحرك الكهربائي ، نظام الرف ، نظام الاستشعار ، جهاز محرك ، الاتصالات اللاسلكية الصناعية ، نظام مضمن ، تكنولوجيا إلكترونية ، إمدادات الطاقة ، شبكة المفتاح الكهربائي ( Ethernet الصناعي ، تكنولوجيا ومعدات FieldBus) ، أتمتة السلامة (برامج تكوين المراقبة ، نظام مراقبة السلامة ، رؤية الماكينة ، تشخيص الأعطال) ، الأتمتة القائمة على الكمبيوتر الشخصي ، الكمبيوتر الصناعي ، الكمبيوتر الصناعي ، مزود الطاقة الصناعية ، واجهة البشرية الآلية ، جهاز التحكم ، وحدة تحكم خاصة ، تنظيم سرعة تحويل التردد ، ناقل الحركة الكهربائي ، التحكم في الحركة (نظام المؤازرة ، نظام الانتقال ، ناقل التحكم في الحركة ، إلخ) ، وحدة تحكم المنطق القابلة للبرمجة (PLC) ، وحدة تحكم التشغيل الآلي القابلة للبرمجة (PAC) ، نظام التحكم في الكمبيوتر الموزع (DCS) ، الحصول على البيانات ، ومعالجة الإشارات ، ونظام ومعدات التحكم التلقائي الصناعي ، وبناء الهواء omation

3. الأجهزة: الأجهزة والاختبار والقياس: أجهزة التحكم في العملية ، أجهزة حماية البيئة (إمدادات المياه الحضرية ، أداة الكشف عن عملية مياه الصرف الصحي ، إلخ) ، أجهزة الكشف ، أداة قياس ، مراقبة الجودة واختبار المعدات ، أجهزة القياس والتحليل ، البحث والتطوير وتكنولوجيا الإدارة ، وقياس أجهزة العرض ، وأدوات قياس الصور ، وأدوات القياس ثنائية الأبعاد ، وأدوات قياس ذات تنسيق ثلاثي ، وآلات قياس ، وأدوات الاختبار ، والاستريو/المجاهر البصرية/الإلكترونية ، ودرجة الحرارة ، ومعدل التدفق ، والضغط ، والضغط ، والمستوى ، وقياس المعلمات ، والمختلف أجهزة الإرسال ، والاختبار ، والعرض ، وأدوات التسجيل.



أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة